احصل يوميا على تحديتاث المدونة

Only 7awaa

خمسة نصائح لتجدي الرجل المناسب على الإنترنت!




بالرغم من أن المواعدة عبر الانترنت طريقة رائعة للتعرف على أشخاص جدد إلا أنها لا تخلو من السيئات، فكثيراً ما تصادفين رجالاً غريبي الأطوار يضيعون وقتك. لذلك نقدم لك اليوم 5 نصائح لمساعدتك على إيجاد الشخص المناسب.
1- استخدمي المواقع الجيدة:
اختيارك لموقع التعارف على الانترنت يشكل فرقاً كبيراً في نوع الرجال الذين سوف تلتقين بهم. إذا كنت تبحثين عن علاقة جدية اختاري المواقع التي يكون التسجيل فيها مدفوعاً ويتضمن الكثير من الخطوات. فالرجال الذين يبحثون عن علاقة مارة لن يضيعوا وقتهم على شيء معقد أو على موقع مدفوع.
2- تقربي من الرجال:
هناك الكثير من الخوف حيال التقرب من الرجال، خوف من الرفض ومن أن تبدي يائسة ومتحمسة. ولكن الحقيقة هي أن الرجال لا يهتمون لذلك. القيام بالخطوة الأولى يظهر عن ثقة بالنفس وعن أنك تتمتعين بمعايير عالية، وطبعاً أنك تختارين من تودين التحدث معه. لذا تشجعي وحاولي ألا تتأثري بالرفض، فالمواعدة على الانترنت تحتاج إلى الصبر، لذا لا تقلقي إذا لم تصلك ردود على بعض الرسائل، بل كوني صبورة وقومي بالمبادرة.
3- اطرحي أسئلة كاشفة:
إذا كنت تودين معرفة الرجل على حقيقته حاولي تجنب الأسئلة المملة. اسأليه ما إذا كان مستعداً للعمل 15 ساعة في اليوم لملايين السنين، ما هو حيوانه المفضل، إذا ما كان يحب قضاء العطلة في الجبال أو على الشاطىء، أو ما هو كتابه المفضل ولماذا. الأشخاص يحبون الاجابة عن أسئلة حول نفسهم والمعلومات التي ستحصلين عليها ستخبرك الكثير عن الشخص الذي تراسلينه.
4- اكتبي لائحة:
الرجال الذين يبحثون عن علاقة مارة يتقربون من نساء يبدون كذلك، وأفضل طريقة لتجنب المتلاعبين هي أن تظهري أنك تأخذين المواعدة عبر الانترنت بجدية. يمكنك وضع لائحة في ملفك الشخصي تضم مواصفات الشخص الذي تبحثين عنه. فربما تريدين التعرف على رجل يحب قضاء عطلة الاسبوع باكتشاف قرى الصيد، أو قد يكون الطموح مهماً بالنسبة لك، أو قد تحبين الرجل الذي يعتمر قبعة. هذا سوف يساعدك على إبعاد الرجال المضيعين للوقت.
5- الكثير من المواعيد القصيرة:
بعد فترة من التعارف عبر الانترنت سوف تصلين لمرحلة تحتاجين فيها للقاء الشخص وجهاً لوجه، ولكن المواعيد تستهلك الكثير من الوقت والطاقة. أفضل طريقة لتنظيم ذلك هي عبر المواعيد القصيرة. لا تضيعي وقتك في تناول عشاء مع رجل قد لا تشعرين تجاهه بشيء، بل اذهبي لتناول القهوة معه أولاً وإذا جرت الأمور بشكل جيد انتقلي إلى موعد ثان أطول. بهذه الطريقة تتعرفين على المزيد من الرجال وتتجنبين السهرات الطويلة والمزعجة.